معلومات عامه

متجر بي سي قيمنق كامل رخيص مستعمل

متجر بي سي قيمنق

يعرض متجر بي سي قيمنق خيارات متنوعة أمام المستخدم كي ينتقي الجهاز الذي يتوافق مع نوع الألعاب التي يفضلها، كونه متاح اونلاين ويتيح مواصفات كل قطعة بشكل تفصيلي تسمح للاعب بمعرفة الخيار الصحيح له، كما يتيح سعر كل قطعة على حدى بحيث يتمكن اللاعب من تجميع البي سي بنفسه بدون الاعتماد على شراء بي سي كامل جاهز.

تجميعة بي سي قيمنق رخيصة

إن كنت تبحث عن فرصة للحصول على بي سي قيمنق كامل رخيص فانقر على قائمة الكمبيوتر الجاهز المتاح للفئة الاقتصادية على متجر بي سي قيمنق واختر الجهاز الذي تتوافق مكوناته مع شروط تشغيل اللعبة، ولا تتنازل إن لم تجد جهاز مناسب، حيث يمكن تجميع جهاز بنفسك.

من أمثلة بي سي قيمنق جاهز المتاحة عبر قائمة متجر بي سي قيمنق، بي سي موديل Pro 6305 C7C96AW من شركة HP بسعة تخزينية 500 جيجا بايت، وموديل AT493AV 6005 بسعة تخزينية 1 تيرابايت، كما تتوفر موديلات من شركة Dell مثل Optiplex 790 DT وPro 6305 C7C98AW.

لا يكتفي متجر بي سي قيمنق بعرض الموديل، بل يضع مواصفات كاملة، مثلًا فيما يتعلق بموديل HP Pro 6305، فهو مزود بعدد 10 مداخل مخصصة لـ usb وبه قارئ بطاقة متكامل، ويعتمد على نظام ويندوز، وحجم الذاكرة به يصل لـ 4 جيجا بايت.

تجميعة بي سي اقساط

من الوسائل التي تجعل اللاعب لا يتنازل عن الحصول على الجهاز المطلوب المرغوب به وسيلة شراء بي سي قيمنق اقساط وعدم تحمل دفع تكلفة البي سي كاملة على مرة واحدة.

وهناك عدة متاجر تتيح هذه النظام عبر خدمات تابي أو تمارا وغيرها، وما يميزها عدم وجود فوائد على السعر الكلي وكذلك ليس هناك رسوم للاستمتاع بالخدمات.

يمكن استغلال خدمات الأقساط وشراء بي سي قيمنق جرير أي من الأجهزة المتاحة في مكتبة جرير، والتي تعرف بكونها قوية الأداء بسبب مكوناتها وقطعها الجيدة المختارة بعناية من محترفين.

في قائمة بي سي قيمنق جرير تجد كمبيوتر لينوفو موديل Edge V520 core i5 به هارد سعته 1 تيرا ورامات 4GB، وجهاز اسير فيريتون موديل ES2710G core i5 مزود بهارد سعته 1 تيرا، ورامات 4GB.

موقع بيع PC Gaming

توجد مواقع مخصصة لبيع بي سي كامل مخصص للألعاب يشمل كارت شاشة مناسب وهارد بسعة تخزينية عالية والأهم معالج يتحمل الرسومات الجرافيكية في الألعاب ويجعل اللاعبين يتمتعون باللعب بدون تعطيلات أو بطء في الأداء.

وتجد بتلك المواقع تجميعة بي سي قيمنق رخيصة توفي الغرض منها وسعرها في حدود امكانيات الفئة المتوسطة، من أمثلتها بي سي ديل اوبتبلكس Tower 7070 core i7 مزود بهارد سعته 1 تيرا ورامات 4GB، وكذلك كمبيوتر HP موديل 2DE11EA core i7-7820X مزود بهارد 3 تيرا ورامات 32GB.

كما تعرض المواقع أكواد تسمح لك بالحصول على خصم على سعر الجهاز الكلي، وتعرف بأجهزة بي سي قيمنق اكسترا منها بي سي اتش بي موديل Prodesk 400 G5 Microtower core i7 وسعة الهارد به 1 تيرا ورامات 4GB، بالإضافة إلى جهاز ديل اوبتبلكس core i5 وسعة الهارد به 1 تيرا ورامات 4GB.

كيف اجمع بي سي بنفسي؟

هناك مسارات كثيرة يمكن من خلالها تجميع البي سي، إما عبر الدخول على متجر إلكتروني وتحديد القطع المطلوبة بالمواصفات المناسبة من معالج وكارت شاشة وهارد ورامات وغيره، ثم تجميع السعر وشراء القطع وتركيبها على كيسة فارغة.

وإما من خلال شراء القطع المستعملة والتي يعرضها اللاعبين الراغبين في ترقية أجهزتهم، وذلك عبر مواقع المستعمل أو مجموعات اللاعبين على المنصات.

ولكن كي تجمع بي سي جيد وعالي الكفاءة، ولتعلم ما هي افضل تجميعة كمبيوتر؟ عليك أن تكون مدرك لأهمية كل قطعة ومدى تأثيرها على تشغيل وممارسة اللعبة، ويمكنك ملاحظة شروط الجهاز الذي تعمل عليه الألعاب التي تريد الاستمتاع بها، ووفقًا لذلك تختار القطع المثالية والمطابقة للشروط.

كم سعر الكمبيوتر الجيمنج؟

يعرض متجر بي سي قيمنق السعر الإجمالي بجانب كل بي سي كامل، كما يعرض السعر النهائي بعد تجميع المستخدم القطع التي يرغب بها، ولكن الأسعار ليست موحدة، فإنها تتغير بسبب عدة عوامل، أولها الشركة المنتجة وموديل الجهاز، من ثم نوع المعالج وسعة التخزين، وكذلك الذاكرة وعدد المنافذ وكارت الشاشة وغيرها.

يتساءل اللاعبين كم سعر ارخص تجميعة PC؟ والإجابة تختلف وفق نوع المكونات المطلوبة داخل التجميعة، وإليك أمثلة على أرخص التجميعات على متجر بي سي قيمنق جهاز فوجيستو موديل P556 E85 core i3 يشمل هارد سعته 500GB ورامات 4GB، وآخر من شركة acer موديل Es2710 core i3 يتضمن هارد 1 تيرا وراظات 4GB.

ويمكن تخفيض سعر الشراء من خلال الحصول على بي سي قيمنق مستعمل حيث ينخفض سعره عن الجديد بدرجة كبيرة، ويمكن إيجاد الأجهزة المستعملة على مجموعات الفيسبوك المخصصة للتبادل، وكذلك عبر مواقع ومتاجر مختلفة على الانترنت.

من أمثلة الأجهزة المستعملة على متجر بي سي قيمنق جهاز ديل اوبتبلكس 3070 core i3 مزود بهارد 1 تيرا ورامات 4 جيجا بايت.