معلومات عامه

أفضل التجميعات الاحترافية بي سي قيمنق 2023

أفضل التجميعات الاحترافية

نستعرض لك مجموعة من أفضل التجميعات الاحترافية من البي سي المخصص للجيمنج، ستندهش من مدى كفاءتها على تشغيل مختلف الألعاب الحديثة التي تتطلب أداء عالي للرسومات الجرافيكية وذلك بإعدادات تتراوح بين المتوسط إلى المرتفع.

أفضل كمبيوتر للالعاب بسعر رخيص

إن أهم ما يميز أفضل التجميعات الاحترافية للكمبيوتر الجيمنج يتمثل في المعالج، ونختار لك معالج AMD Ryzen 5 3400G – Wraith Cooler، الذي يشمل معالج رسومات Radeon RX Vega 11 الذي يعد أقوى معالج رسومات إلى يومنا هذا على مستوى العالم.

يتيح المعالج في تجميعات PC أداء عالي من حيث الدقة في أغلب الألعاب المشهورة، كونه يمتلك 4 نواة و8 خيوط معالجة، ويأتي معه مبرد Wraith Spire 4، بالإضافة إلى أن ذاكرة التخزين المؤقتة به سعتها 6 ميجابايت.

فيما يتعلق باللوحة الأم في تجميعات PC Gaming فإنها من ماركة Asus موديل Prime B450M-A/CSM AMD AM4، لوحة بجودة مرتفعة تأتي بحجم Micro ATX، وتشمل كل ما يحتاجه البي سي جيمنج، من مقبس AMD AM4 المتوافق مع معالجات الجيل الاول والثاني وكذلك الثالث من منتجات AMD Ryzen.

وفيما يخص الرامات نختار لك رامات 8 جيجابايت التي تناسب الألعاب، ومع اللوحة الأم الموصوفة يمكن ترقية الرامات في المستقبل، وبالنسبة لأقراص التخزين نختار لك هارد بحجم 1 تيرابايت والذي يكفي لاستيعاب كافة الألعاب، وإن رغبت في سرعة أعلى يمكن شراء أقراص SSD.

ونرشح لك كيس Cooler Master Box Q300L ضمن أفضل التجميعات الاحترافية لكمبيوتر قيمنق، فإنها كيس ذات مظهر عصري، بها لوحة علوية بها ثقوب لتبدد الحرارة بسلاسة، كما أنها لا تحتاج لأي أداة لتثبيت محركات الأقراص، حيث بها مواضع مخصصة للتركيب المباشر للأقراص وكذلك مواضع لمختلف الملحقات الخاصة بالجهاز.

أفضل التجميعات الاحترافية للالعاب 2023

نقدم لك افضل تجميعة PC للالعاب توازن بين أفضل أداء وأفضل سعر، تجميعة تمكنك من ممارسة الألعاب الجديدة على دقة 1080P وكذلك على دقة 1400P وذلك على الإعدادات القصوى.

عليك الاهتمام بالمعالج في تجميعات PC Gaming الاحترافية، لذلك اختر النوع AMD Ryzen 5 3600 الذي يأتي مع 6 نواة و12 من خيوط المعالجة لتصل سرعته القصوى إلى 4.1 جيجا هرتز، ويأتي معه مبرد من النوع Wraith Stealth عالي الأداء.

اللوحة الأم المناسبة في تجميعات احترافية هي ASRock B550M-HDV، كونها تدعم مميزات المعالجات من النوع AMD من الفئة المتوسطة بدون الاحتياج إلى عملية تحديث لـ Bios، وبطاقة الرسومات الملائمة هي Asus Dual AMD Radeon RX 5600 XT EVO، التي تدعم تشغيل الألعاب على أعلى الإعدادات بدقة 1080p.

تجميعات PC مع شاشة

اختيار الشاشات في أفضل التجميعات الاحترافية يتوقف على مقاس الشاشة ومدى دقتها في عرض الصور والفيديوهات وكذلك معدل التحديث، ويمكنك اختيار شاشة dahua مقاس 27 بوصة Lm27-E200 بمعدل تحديث 165 هرتز ودقة 1080*1920.

كما يمكن شراء شاشة LG 24GN60R-B مع تجميعات بي سي قيمنق مقاس 24 بوصة بمعدل تحديث 144 هرتز ودقة 1080*1920.

تجميعات PC مدينة الحاسب الآلي

بعد متجر مدينة الحاسب الآلي من اشهر العلامات التجارية بالمملكة المتخصصة في بيع الإلكترونيات ويتيح أفضل التجميعات الاحترافية للكمبيوتر الجيمنج بجميع ملحقاتها وبشكل خاص التي تعتمد على التبريد المائي.

ويمتلك المتحر فريق خبير في اختيار تجميعة البي سي وفق هدف المستخدم في استخدامه، بالتالي يثق اللاعبين في انتقاء أجهزتهم منه كونها تدعم شروط تشغيل وممارسة الألعاب التي يحبونها، كما أن الفريق يمتلك خبرة في صيانة الاجهزة وإعادتها للعمل بكفاءة عالية.

ويتيح المتجر خدمات الشحن السريع بالشراكة مع شركة سمسا، بالتالي على العميل فقط تصفح الموقع وانتقاء البي السي الذي يريد وتأكيد الشراء بإرسال العنوان لشحن المنتج إلى العنوان خلال 48 ساعة فقط.

تجميعات PC بالتقسيط

يتيح متجر مدينة الحاسب الالي تجميعات PC اقساط وذلك من خلال خدمة تابي التي تتميز بأنها بدون رسوم أو فوائد، من أبرز تلك التجميعات، جهاز ماركة HP موديل Pro Desk Tower G1 600، به معالج من إصدار إنتل core i5-4570 سرعته 3.20 جيجا، والرامات به 8 جيجابايت، والهارد سعته 500 جيجابايت، ويعمل بنظام ويندوز 10.

منها كذلك تجميعة بها معالج AMD Ryxzen 5 5600X سداسي النواة وسريع للغاية حيث يأتي بـ 12 خيط معالجة، ويتيح 100 إطار بالثانية في أغلب الألعاب الشهيرة، ويأتي معه مبرد AMD Wraith Stealth وذاكرة تخزينية مؤقتة سعتها 35 ميجابايت،ويمكن استبداله بمعالج AMD Ryzen 7 3700X في حالة عدم توفره في التجميعات.

في تلك التجميعة تكون اللوحة الأم من ماركة AORUS Elite WI-FI X570 تدعم تركيب رامات حتى 1000 تيرابايت، وبالنسبة لبطاقة الرسومات في هذه التجميعة فإنها موديل Zotac GeForce RTX 3070 Twin Edge.

وقد تم اختيار افضل كيس في تلك التجميعة وهي Corsair iCUE 220T الأيقونية الشهيرة بكونها متينة ومرنة وذات مظهر جمالي مذهل في آن واحد، والتي تشتمل 3 مراوح SP120 RGB PRO التي تسمح بتدفق الهواء بشكل سلس لتبريد النظام.