معلومات عامه

أفضل متجر قيمنق في السعودية

أفضل متجر قيمنق

تشغيل الألعاب يتطلب توافر مواصفات محددة في الحاسوب، لهذا أفضل متجر قيمنق يتيح للاعبين المبتدئين وكذلك المحترفين قائمة بها عدة تجميعات لحاسوب الألعاب، وتجد القائمة مقسمة إلى أجهزة بتكلفة مخفضة تلائم الفئة المتوسطة والمبتدئين، وأخرى بتكلفة أعلى تلائم المحترفين، ولا يتوقف دعم المتجر على توافر التجميعات بل يظل يدعم العميل حتى بعد عملية الشراء.

أفضل متجر قيمنق

إذا أردت شراء البي السي الملائم، عليك الدخول إلى صفحة المتجر عبر جوجل، من ثم النظر في قائمة التجميعات واختيار التجميعة التي تتلائم مع شروط الألعاب، وإن لم تدرك هذه الشروط والمواصفات المناسبة، عليك فقط التواصل مع فريق الدعم.

وإن كان لديك الخبرة الكافية يمكنك تجميع قطع الحاسوب بنفسك، وعليك مراعاة اختيار معالج قوي وسريع وانتقاء كارت الشاشة المتوافق معه، وترقية الرامات كي تتمكن من ممارسة الألعاب بدون تعطيلات، وكذلك الاهتمام باختيار هارد يتحمل تثبيت الألعاب المفضلة لديك.

خدمات أفضل متجر قيمنق

تنقسم خدمات أفضل متجر قيمنق إلى خدمة البيع، والتي تشمل بيع الحاسوب بالكامل جاهز، وبيع القطع بشكل منفرد سواء لتجميع العميل جهاز بنفسه أو لترقية بعض القطع أو استبدال القطع التالفة.

يليها خدمة الشحن في أقصر وقت ممكن مع تمييز العميل بهدايا مع الجهاز أو القطع، والتي عادًة ما تكون ماوس أو فلاشة أو كيبورد أو نظام تشغيل أصلي بالرخصة وغيرها.

يليها خدمة تركيب القطع في الكيس الفارغة برعاية خبير، حيث يضع كل قطعة في الموضع الملائم لها و بالطريقة الصحيحة التي تضمن تشغيل القطعة بكفاءة، بالإضافة إلى خدمة تثبيت الويندوز ومختلف البرمجيات التي تهم اللاعب وتثبيت منصات الألعاب، وكذلك تثبيت التعريفات الهامة على نظام التشغيل.

فيما يخص تركيب المعالج مع أفضل متجر قيمنق والذي يعتبر العقل داخل البي سي الذي يستقبل أوامر اللاعب ويعالجها ويعطيه النتائج على صورة معلومات يستفيد بها، والذي يأتي بشكل شريحة صغيرة من السيليكون مربعة خفيفة الوزن والمكونة من عدة ترانزستورات بها من الأسفل عدة إبر تسمح لها بالتواصل مع اللوحة الأم، يتم تركيبه من خلال وضع اللوحة الأم على منضدة مستوية، وتحديد المكان الخاص بالمعالج.

ويراعي الخبير تركيب المعالج بحيث يوازي الركن المشطوف عليه الركن الظاهر على المقبس، من ثم يتم تنزيل القفل المعدن الذي يوجد بجانب المعالج في الموضع المخصص له، ثم توزع العجينة الحرارية على سطح شريحة المعالج، وتثبت عليها المروحة بشكل عمودي عبر المسامير، والتي تعمل على تبريده بصورة مستمرة كي يعمل بأعلى كفاءة.

يليها خدمة الصيانة والتي تشمل صيانة دورية كل فترة محددة يحددها العميل ويشترك في الخدمة بسعر بسيط، وصيانة أخرى حين يحدث أي عطل بأي قطعة في البي سي، والتي تختلف أسعارها وفق نوع العطل والحل الملائم لهذا العطل.

اعطال قطع البي سي وصيانتها 

هناك عدة اعطال تصيب قطع الحاسوب، وقد أعد أفضل متجر قيمنق حلول سريعة لها برعاية فريق من الخبراء يقدمون للعملاء الحل بشكل سريع لاستعادة كفاءة القطع والحاسوب بشكل عام.

أحد الأعطال التي تصيب المعالج الجزء الأهم بالحاسوب تتمثل في أن البي سي لا يعمل بشكل سليم وذلك بسبب عدم تعريف المعالج على نظام التشغيل وذلك يحدث مع العملاء الذين يقومون بتركيب المعالج بنفسهم بعد تجميع البي سي أو بعد ترقية المعالج، في تلك الحالة يقوم الخبير بفك البطارية ثم يعيد تركيبها ويعمل على تعريف المعالج.

من الأعطال الأخرى التي تدل على أن المعالج تالف ويجب تغييره واستبداله على الفور سماع أصوات غريبة بعد تركيب المعالج، أو عدم ظهور أي شيء على شاشة الحاسوب بعد التأكد من تركيب كارت الشاشة وسلامته وكذلك تركيب الرامات والتأكد من كونها سليمة.

حماية البي سي من الفيروسات

هناك سبب شائع ينتج عنه أكثر الأعطال الشائعة التي تصيب الحاسوب، ويتمثل في إصابة الحاسوب بنوع من الفيروسات التي تؤذي أداء وكفاءة نظام التشغيل وبعضها قد يتسبب في تلف بيانات الجهاز أو تشفيرها.

ولهذا يرشد خبير المتجر العملاء إلى تثبيت نوع من برمجيات الحماية ضد الفيروسات على البي سي، مع مراعاة التأكد من خلو الفلاشات والاسطوانات من الفيروسات عبر برنامج الحماية قبل نقل الملفات منهم على البي سي، وكذلك عدم النقر على اللينكات والمصادر غير المعروفة.

وإن أصاب الجهاز فيروس فإن خبير المتجر لديه الحلول اللازمة لإزالة الفيروسات وإعادة كفاءة الحاسوب، وتلك الخدمة تندرج في قسم صيانة السوفت وير.

نظام التقسيط مع أفضل متجر قيمنق pc city

الكثير من المحترفين في اللعب يرغبون في الحصول على أفضل وأحدث مكونات وقطعبي سي قيمنق، خاصًة المعالج والهارد وكارت الشاشة والكيس التي بها عدة منافذ، وتلك الرغبة تعني تكلفة أعلى وباهظة، وربما لا تناسب تلك التكلفة ميزانية اللاعب.

لهذا يعرض المتجر نظام التقسيط عبر خدمة تابي وكذلك تمارا، ويوفر عدة خيارات للتقسيط كي يختار اللاعب النظام الذي يلائمه، فيتمكن من شراء ما يريد دون أن تتأثر ميزانيته، والميزة في نظم التقسيط أنها بدون فوائد وكذلك بدون رسوم.