معلومات عامه

تجميعات اقساط pc قيمنق كاملة بدون فوائد في السعودية

تجميعات اقساط pc قيمنق كاملة بدون فوائد في السعودية

توجد عدة متاجر تتيح نظام اقساط pc وهو نظام يمنح العميل فرصة شراء بي سي بالمواصفات التي يريد مخصصة للجيمنج، وذلك دون القلق من سعر الجهاز، حيث يمكنه تقسيط تكلفة الجهاز بشكل مريح على عدة دفعات شهريًا.

تجميعات pc بالتقسيط في السعودية

يمكن للعملاء السعوديين الآن أن يقوموا بتوفير أموالهم وبدلًا من شراء بي سي قيمنق جاهز بمواصفات محددة يستبدلوا ذلك بشراء تجميعة بالمواصفات القوية والتي تمتاز بمكوناتها العالية الكفاءة مع ضمان أن يكون السعر اقتصادي في حدود الميزانية.

وهناك عدد من بي سي قيمنق كامل جرير، أي أن مكتبة جرير تتيح عدة تجميعات قوية الأداء وسريعة مناسبه للألعاب المتطورة، وقد اشتركت المكتبة مع شركة تقسيط تدعى تمارا، كي يتمكن العميل من شراء ما يريد من المكتبة دون تحمل عناء دفع التكلفة كاملة، ويسهل عليه تقسيط التكلفة على عدة دفعات بالنظام الذي يريد.

من شروط شراء بي سي اقساط تمارا أن يكون العميل داخل المملكة أو الكويت أو الإمارات، وأن يكون شابًا أكبر من 18 عامًا، وأن يمتلك بطاقة إئتمان تابعة لبنك داخل الدول المذكورة.

لاختيار جهاز يمكن البحث في قائمة بي سي أقساط جرير من ثم اختيار نظام من أنظمة الدفع بالتقسيط المتاحة من تمارا، لاختيار كيفية التقسيط وتكلفة الدفعة الواحدة، وما يميز نظام جرير مع تمارا عدم وجود فوائد وكذلك ليس هناك أي رسوم لاستغلال أنظمة التقسيط.

تجميعات pc Gaming في السعودية

من التجميعات المتاحة بنظام اقساط pc بمكتبة جرير، جهاز بالمواصفات التالية، معالج i5-10300F، اللوحة الأم H510، رامات 8 جيجابايت، ومبرد من شركة إنتل، وذاكرة SSD 512GB، والباور 450w، وكيسة من النوع High End Perseus، ومتاح للعميل اختيار نوع كارت الشاشة الذي يريد بما يتوافق مع أنواع الألعاب التي يريد ممارستها عبر الجهاز.

من مميزات تجميعات بي سي إمكانية ترقية وتغيير المواصفات حسب الاحتياج، والحصول على خدمة تركيب احترافي مجانًا، وكذلك الحصول على ويندوز 11 برو مجانًا، بالإضافة إلى قطعة الواي الفاي المجانية، وتتيح المكتبة والشركة ضمان عامين على التجميعة، وتتيح خدمات الصيانة عن بعد لكافة الأعطال بصورة مجانية لمدة عامين.

بي سي اقساط تابي

تتيح تابي نظام اقساط pc وبشكل عام تمنح العملاء حرية اختيار توقيت وطريقة الدفع لشراء ما يحبون من المنتجات الإلكترونية ومختلف المنتجات، بدون رسوم أو فوائد وتراكم ديون، ومصرحة من البنك السعودي المركزي، وتمتلك شهادة تأمين بيانات بطاقات الدفع اونلاين.

وشروط تابي لشراء بي سي قيمنق كامل رخيص تتمثل في دعم المقيمين في المملكة والإمارات، الأكبر من 18 عام، وتتيح نظام استرجاع المبلغ لإلغاء عمليات الشراء، وتوفر أنظمة تقسيط مختلفة كي يختار العميل النظام الأنسب له.

PvP-Pc

يعتبر بي في بي متجر إلكتروني يتيح تجميعة بي سي قيمنق رخيصة حيث ينقسم المتجر إلى تجميعات اقتصادية وأخرى متوسطة وأخرى عالية، ويتيح مختلف اكسسوارات البي سي من سماعات وماوس وكيبورد وغيرها.

ويتيح الموقع الدفع الإلكتروني عبر عدة طرق منها أبل باي أو فيزا أو تحويل بنكي أو مدى أو STC pay.

كما أن المتجر يتيح المعاملات للاستمتاع بنظام اقساط pc عبر تابي وكذلك تمارا وجرير.

بالتالي يمكن للعملاء الاستفادة من عروض اقساط pc والحصول على جهاز جيمنج قوي وتسديد التكلفة على عدد من الدفعات.

تشتمل قائمة تجميعات pc اقتصادية المتاحة على pvp تجميعة بي سي 1000 ريال، وننقل لك من القائمة تجميعة UHD 730-i5، مكونة من معالج إنتل i5-12400 من الجيل الثاني عشر مكون من 6 نوى وتردد الماكس تيربو بت 4.40 جيجا هرتز ومتوسط قوته 65w، كارت شاشة مدمج داخل المعالج UHD-730، وهارد SSD بسعة تخزين 1 تيرا بايت، ورامات 8GB، واللوحة الأم H610m، والباور سبلاي 500w.

يتيح الموقع مع بي سي قيمنق كامل رخيص المذكور مجموعة هدايا تشتمل كيبورد وماوس وذلك إذا تم الدفع بنظام التحويل البنكي، وسعر التجميعة يشمل خدمة التركيب الاحترافي والحصول على ويندوز 10 برو الأصلي.

Vet Pc

متجر آخر إلكتروني يعرض عدة أقسام لبيع بي سي قيمنق اقساط وتشمل قسم تجميعة اقتصادية، متوسطة، عالية، احترافية، والتجميعة الاحترافية تشتمل جهاز RTX 4060 معالج i7-12700H.

يشمل الجهاز كارت شاشة من شركة انفيديا Geforce RTX 4060، ورامات 16 جيجابايت قابلة للترقية، ومساحة تخزين 1 تيرا بايت، واللوحة الأم ASUS B660M-K، ويعتمد الجهاز على التبريد المائي من خلال EGFIRE FORZA HALO 240MM، والباور سبلاي 650w.

مواصفات الكيس المتاحة في الجهاز المعروض بنظام اقساط pc ماركة Stplayzer DK-D4، باللون الأسود، مميزة بإضاءات RGB مدمجة مع المراوح وعددها 6 مراوح، ارتفاعها 160 ملم.

يأتي مع الجهاز ماوس وكيبورد وويندوز أصلي مجانًا، بالإضافة إلى وصلة الواي فاي، ويتيح المتجر خدمة التركيب للجهاز بشكل احترافي، كما يقدم ضمان مدته عامين.

تجميعات PC بالتقسيط في السعودية

توجد عدة مواقع تتيح نظام اقساط pc داخل السعودية مثل متجر مدينة الحاسب الآلي وتتيح تجميعات اقساط PC Gaming جاهزة أي شاملة المكونات يختارها العميل إن توافقت مع المواصفات التي يريد.

كما تتيح طريقة أخرى للشراء وهي أن يقوم العميل باختيار المكونات قطعة قطعة عبر الموقع، ثم تظهر تكلفة التجميعة.