معلومات عامه

اسعار كيسات pc قيمنق

اسعار كيسات pc قيمنق

إن كان لديك رغبة في الحصول على كيسة قيمنق بسعر مناسب لإمكانياتك المادية، والتي تجعلك تستمتع بالألعاب دون المرور بمشكلات خلال التشغيل أو الممارسة، فإننا نعرض عليك هنا كيسات pc قيمنق من ماركات وشركات مختلفة بداية من كيسة كمبيوتر HP الأكثر شهرة.

اسعار كيسة الكمبيوتر جيمينج

تمتع شركة MSI عملائها سنويًا بعدة نماذج من كيسات pc المخصصة للألعاب، ويمثل جهاز infinite RS 13th أفضل نموذج مخصص للألعاب، كونه يتضمن هاردوير فائق السرعة والقوة، ولهذا فإنه في قائمة الكيسات عالية السعر.

يتمتع الجهاز بمواصفات تنال إعجاب محبي الألعاب، وتشمل معالج intel core 19-13900 KF ، وذاكرة عشوائية 32 جيجا بسرعة 5200 ميجاهرتز، وبطاقة رسومية MSI RTX 4090 Surprim Liquid X، وتبلغ سعة التخزين بالجهاز 2 تيرا بايت حيث يحتوي على هارد من النوع .SSD

ومن مميزات هذا الجهاز أنه يعمل في صمت وهدوء دون إحداث أصوات تزعج اللاعب، ومصنوع من مواد تمتاز بجودتها العالية، ويتم تبريد الجهاز عبر التبريد السائل، ولكن تكمن عيوبه في كونه ضخم إلى حد ما بالإضافة إلى تكلفته العالية مقارنًة بـأسعار كيسات الكمبيوتر جيمينج.

ومن كيسات pc الباهظة الثمن كذلك جهاز فيبوكس ll-95 الذي يتضمن معالج من شركة انتل i5 وذاكرة عشوائية 16 جيجا، وهارد SSD بسعة 240 جيجا بالإضافة لقرص صلب سعته 1 تيرا وسعره مناسب.

اسعار كيسة الكمبيوتر HP

شهرة منتجات HP كافية لتجعلك تثق في شراء إحدى النماذج التي يتم طرحها من الشركة سنويًا، وإليك نموذج حديث وممتاز وهو omen 30L، جهاز مخصص لمحترفى الألعاب الذين يبحثون عن أقوى كيسات pc.

يمكن التحكم في مواصفات هذا الجهاز حيث يسهل ترقية مكوناته بشكل مرن وفقًا لإمكانياتك ورغبتك، حيث يمكن ترقية المعالج إلى النوع core 19 والذي يعتبر الجيل العاشر المعروض من إنتل، كما يمكن ترقية البطاقة الرسومية إلى RTX المعروض من انفيديا، ويمكن استخدام ذاكرة 64 جيجا.

يمكن استخدام هارد للتخزين لهذا النموذج بسعة 2 تيرا بايت، سواء من النوع HDD أو SSD، وبالرغم من سهولة التحكم في ترقية الجهاز ومدى إمكانياته الرائعة إلا أن تكلفته قليلة مقارنة بمميزاته، حيث أنه معروض بأسعار متغيرة يمكنك اختيار ما يتناسب معك.

كيسة كمبيوتر جيمينج رخيصة

هناك نماذج كيسات pc جيدة في الأسواق تمتاز بجودتها وتكلفتها القليلة، ومنها Dell G5 Gaming، المكون من معالج إنتل من الجيل التاسع وكارت شاشة GTX ، ويمكن اضافة ذاكرة عشوائية له 8 جيجا إلى 64 جيجا، وذاكرة تخزين 1 تيرا من النوع SSD أو 1 إلى 2 تيرا من النوع .HDD يكمن عيب هذا النموذج في كونه غير مصمم لتشغيل الألعاب الأكثر احترافية، ومتاح بسعر رخيص.

ومن نماذج كيسة كمبيوتر رخيصة المتاحة بالأسواق كيسة HP EliteDesk 800 G1 ، المكونة من معالج core i7، رامات 600 ميجا هرتز، سعة تخزين 500 جيجا بايت ومزود طاقة 320w.

اسعار كيسة الكمبيوتر فارغة

يمكنك الحصول على كيسات pc فارغة بتكلفة قليلة، ومن ثم تجميع المكونات بالشكل الذي تريده وفقًا للألعاب التي ترغب في الاستمتاع بممارستها على الجهاز، وهي عبارة عن صندوق كمبيوتر مضيء بجانب زجاجي شفاف وذو حجم متوسط.

ويمكن التحكم في المكونات المضافة للكيسة وفق رغبتك في ترقية الجهاز، على سبيل المثال إذا أردت ذاكرة عشوائية 16 جيجا فإن سعرها رخيص، وإذا أردت هارد من النوع الحديث SSD فإن تكلفته متغيرة حسب سعة التخزين للسعة 1 تيرا وهو أغلى من النوع القديم.

ومن أشكال الكيسة الفارغة المتاحة الكيسة الجاما وتتميز بسعرها البسيط جدا، ومن مميزاتها وجود باور سبلاي معها قدره 350w، يوفر عليك تكلفة شراء باور سبلاي منفصل، كما أنها تمتاز بالحجم المناسب الذي يتوافق مع مختلف تشكيلات .mother board

بالإضافة إلى كيسة زيجماتيك جيمينج اكس باللون الأبيض، تمتاز بواجهة معدنية أنيقة وزجاج جانبي يظهر من خلاله المكونات المضافة للكيسة، كما أن تصميمها يسمح بتدفق الهواء وتهوية المكونات بشكل جيد. يمكن إضافة مروحة تبريد للكيسة بمقاس 6*120mm ، ويسهل تركيب هارد من نوع SSD أو HDD بداخلها.

وكذلك كيسة Matrexx 55 متاحة بمواصفات مختلفة بأسعار متفاوتة، منها كيسة فارغة بدون مراوح، ومنها المزود بباور سبلاي 500 إلى 650 w، ومنها المزود بمراوح Addressable RGB أو4 .RGB

المفاضلة بين كيسات pc

تتم المفاضلة والمقارنة بينهم وفق نوعية الألعاب التي ترغب بممارستها، والمبلغ المتاح لديك حاليًا، ومن الممتع في الكيسات عن أجهزة اللابتوب أنها متاحة للترقية، يسهل ترقية أي من مكوناتها في أي وقت.

وللحصول على أرخص سعر من اسعار كيسات الكمبيوتر جيمينج، يمكنك شراء كيسة فارغة ذو حجم مناسب وشكل لطيف، ومن ثم تجميع المكونات اللازمة من المواقع الإلكترونية أو الأسواق المخصصة لبيع مكونات الكمبيوتر، ويمكنك شراء مكونات مستعملة استعمال خفيف أو خارج لتخفيض التكلفة الإجمالية.