معلومات عامه

أفضل متجر بي سي قيمنق كامل ورخيص

أفضل متجر بي سي

هل تبحث عن أفضل متجر بي سي قيمنق؟ يحتاج اختيار قطع بي سي قيمنق إلى دقة وخبرة للحصول على أداء مثالي للحاسوب، ولم يعد الأمر مرهقا مثل السابق فليس عليك التنقل بين المحلات التجارية للحصول عليها، الأمر الآن أكثر بساطة كل ما عليك فعله هو فتح شبكة الإنترنت والبحث عن متجر بي سي قيمنق يقدم أفضل الإختيارات المناسبة لك.

كيف تختار أفضل متجر بي سي قيمنق

بالرغم أن عملية البحث عن المتجر ليس أمرا صعبا إلا أنه لابد أن يؤخذ على محمل الجد وعند اختيارك لمتجر بي سي تأكد من توافر هذه الشروط به:

أن يكون لديه سمعه و آراء عملاء جيدة، بالطبع إذا وجدت العديد من الشكاوى للعملاء فعليك استبعاد هذا المتجر من قائمة شراءك والبحث عن غيره، ويمكنك الإطلاع على آراء عملاء متجر مدينة الحاسب من هنا للتعرف عن مدى رضى العملاء عن منتجاتنا.

سهولة وسرعة التواصل مع العملاء والإلتزام بالمواعيد التي يتم تحديدها للاستلام.

إذا لم يتوفر لديك خبرة في معرفة قطع البي سي قيمنق يفضل أن يوجد بالمتجر وصف شامل ودقيق يساعدك على الاختيار ويمكنك الإستعانة بخدمة التواصل الموجودة في المتجر للتزود بالمعلومات التي تريدها.

لابد أن يحتوي المتجر على خدمة ما بعد البيع ووجود سياسة الإسترجاع في حالة وجود عيوب في المنتج، لذلك عليك الإطلاع على سياسة الاسترجاع والاستبدال الموجودة بالموقع قبل الشراء أو التعامل مع المتجر والتأكد من وجود سياسة تضمن لك حقك في استرجاع المنتج في حالة عدم مطابقته للمواصفات التي تم الإعلان عنها.

أفضل متجر بي سي يقدم أسعار تنافسية للقطع، عند إجراء عملية البحث عن متجر بي سي رخيص ووجود الشروط اللازمة للشراء تبدأ عملية المقارنة بين الأسعار للقطع المطابقة في المواصفات للحصول على أفضل سعر، كما يمكنك رؤية العروض المتوفرة بكل متجر واستخدام العرض المناسب لك سيوفر لك ذلك الكثير من الأموال.

الشراء بالتقسيط، إذا لم يكن لديك المبلغ كامل وترغب في الشراء عن طريق نظام التقسيط فعليك اختيار متجر يوفر لك هذا النظام وهو متوفر في متجر مدينة الحاسب الآلي ويمكنك الإطلاع عليه من هنا

نقاط هامة قبل الشراء من متجر البي سي قيمنق

الآن وبعد أن حددت أفضل متجر بي سي يتناسب مع احتياجاتك والمواصفات التي تريدها عليك أن تفكر في عدة نقاط هامة قبل تنفيذ عملية الشراء، وتتمثل هذه النقاط فيما يلي:

عليك في البداية أن تقوم بتحديد ميزانيتك، تتوافر قطع البي سي بأسعار متفاوتة تجد منها الرخيص والغالي، لذلك فإن تحديد الميزانية المتوافرة معك سيساعدك في تحديد اختيارك، ولا تنفق كل ما معك في القطع الأساسية لأنك ستحتاج إلى إنفاق أموال أيضا في شراء الإكسسوارات الأساسية مثل الماوس والكيبورد إلا إذا كنت تمتلكها بالفعل ولست بحاجة إلى شراؤها من جديد.

بعد ذلك عليك تحديد المواصفات التي تريدها في البي سي قيمنق الخاص بك، ولا يمكنك تحديد المواصفات قبل تحديد احتياجاتك من جهاز الألعاب ويمكنك سؤال نفسك ما الهدف من شراء بي سي قيمنق؟ والإجابة ستساعدك بشكل كبير في الاختيار المناسب.

إذا كنت تبحث عن جرافكس عالي فعليك شراء كارت شاشة أعلى جودة، أما إذا كان اهتمامك بسرعة اللعب أكثر من الرسوميات فركز على اختيار معالج قوي.

الهاردديسك هو أساس الجهاز فإذا كنت تحب الألعاب ذات المساحات الكبيرة تأكد من امتلاكك HARD كبير ونوع قوي مثل HARD SSD وبحجم مناسب لإحتياجك.

إذا كنت تريد اللعب كثيرا ويستغرق منك فترات طويلة فإنك ستكون بحاجة إلى وحدة تبريد المعالج فمراوح التبريد المزودة بالجهاز ربما لا تكون كافية لك.

أهم مواقع بيع تجميعات بي سي قيمنق

توجد العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها شراء تجميعات وقطع البي سي قينمق، وإليك أهم موقعين على المستوى العربي والأجنبي من حيث الشهرة والأكثر انتشارا والمفضل لدى العملاء بالإضافة إلى الأسعار المعقولة الغير مبالغ فيها، تتمثل هذه المواقع فيما يلي:

متجر مدينة الحاسب الآلي pc city

يعتبر أفضل متجر بي سي عربي حيث يقدم لك تجميعات إحترافية من قطع الكمبيوتر والشاشات والمعالجات والإكسسوارات المختلفة المتعلقة بجهاز الألعاب، كما يتوفر لديه نظام التجميعات الإحترافية عن طريق التقسيط بالإضافة للعديد من العروض والمزايا التنافسية الأخرى، هذا فضلا عن خدمة العملاء الجيدة والالتزام واحترام العميل، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة والمعقولة مقارنة بالمنافسين في هذا المجال.

رابط الموقع (اضغط هنا )

موقع نويجي newegg

يعتبر موقع newegg أفضل متجر بي سي أجنبي وهو من المواقع الأجنبية المميزة التي تقدم خدمات بيع أجهزة البي سي قيمنق وأهم ما يميز هذا الموقع هو وجود خدمة التوصيل المجاني داخل المملكة العربية السعودية، يوفر لك الموقع كل القطع والتجميعات التي تريدها بأسعار رخيصة.

رابط الموقع ( اضغط هنا )